Home /

أسعار الشغالات بالشهر في مصر

أسعار الشغالات بالشهر في مصر

اسعار الشغالات في مصر بالشهر

تختلف أسعار الشغالات بالشهر في مصر بناءًا على عدة عوامل مثل الجنسية والخبرة ونوع العمل المطلوب، ولكن قبل التحدث عن السعر الخاص باعمال الشغالات لابد ان تكون الاسر او الاشخاص الراغبين في استقدام شغالة أن يكونوا قد حددوا الاحتياجات بدقة واختيار الشغالة الأنسب لتلك الاحتياجات، سواء كانت من المصريات او الأجنبيات، هذا لأن اختيار الشغالة المناسبة يساعدك على إنجاز المهام بشكل أسرع، وبالتالي تسهيل الحياة على الجميع والقيام بجميع الاعمال المنزلية دون تفكير او عناء، وبالتالى توفير الوقت والجهد لأفراد الأسرة.

يمكنك الان استقدام شغالات على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة بالاعتماد على اونست ميداس الأول في استقدام الشغالات والخادمات والعمالة على مستوى الجمهورية بأكملها مع خصومات مميزة تصل إلى 20 على أسعار الشغالات بالشهر في مصر، هذه الخصومات لا تقلل من مهام الشغالات على الاطلاق، بل يمكنهم تقديم خدمات التنظيف الشامل للمنازل بما في ذلك الغرف، الحمامات، والمطابخ وتنظيف الفنادق لضمان راحة الزوار والمكاتب من خلال تقديم خدمات تنظيف للمكاتب لضمان بيئة عمل نظيفة وصحية.

شغالات بالشهر في مصر

 

أسعار الشغالات بالشهر في مصر

تتعدد أنواع الشغالات التى تتواجد ضمن قائمة العمالة في مكاتب الاستقدام، فلا يقتصر المكتب على توفير شغالات مصريات فقط وإنما تتواجد شغالات من جميع الجنسيات كالتالي:

اولا الشغالات المصريات
هذا النوع من الشغالات يعملن على تقديم كافة الخدمات المنزلية العامة والتى تشمل التنظيف والطبخ والغسيل وكي الملابس، كما تتولى الشغالة مسؤولية رعاية الأطفال من حيث الطعام والنظافة والنشاطات اليومية، مع امكانية رعاية خاصة لكبار السن، بما في ذلك المساعدة في الحركة وتقديم الأدوية والرعاية الصحية اذا لزم الامر.

ثانيا الشغالات الأجنبيات
هذا النوع متشعب جدا حيث يندرج تحته جميع انواع الجنسيات الاجنبية المختلفة فعلي سبيل المثال الشغالات الآسيويات مثل الفلبينيات والاندونيسيات، الذين يشتهرون بمهاراتهم في الطبخ والنظافة والرعاية العامة.

وايضا الشغالات الأفريقيات الذين يتميزن بالقدرة على العمل الشاق والتحمل الكبير للمهام الكبيرة والمعقدة، كما انهم يقومون بتنفيذ كل ما يطلب منهم على الرحب والسعة ويتميزون بمعاملتهم الجيدة لأفراد المنزل بدون استثناء.
اما بالنسبة للاسعار فهناك مجموعة من العوامل التى تؤثر بشكل كبير على الاسعار، على سبيل المثال:

الخبرة: كلما زادت خبرة الشغالة زادت اسعار الخدمات التى تقدمها، حيث ان الشغالات ذوات الخبرة العالية في مجالات معينة مثل الطبخ أو رعاية الأطفال يكون لهن طلب أكبر ورواتب أعلى.

الجنسية: الشغالات الأجنبيات هم الاكثر حصولا على رواتب أعلى نظراً لقدومهن من بلدان أخرى وما يصاحب ذلك من تكاليف نقل وإقامة، وبالاضافة الى قدرتهم الكبيرة على العمل تحت اى ضغط.

نوع العمل: تختلف الاسعار بناءً على نوع العمل المطلوب، حيث ان الأعمال التي تتطلب مهارات خاصة مثل رعاية كبار السن تتطلب رواتب أعلى.

ساعات العمل: الشغالات اللاتي يعملن على مدار الساعة او بالشهر اسعارهم ترتفع مقارنة بالشغالات التى تعمل باليوم او لساعات محددة.

اقرا ايضا: شغالات باليوم في القاهرة

أفضل أسعار الشغالات بالشهر

 

الشغالات لها اهمية كبيرة في حياتنا، حيث انها تساعد ربات البيوت في المنازل وايضا تسهل الحياة اليومية على الجميع من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المنزلية، وتختلف مهام الشغالات بناءًا على احتياجات الأسرة وطبيعة العمل المطلوب منهن، لذا يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على شغالات ماهرات مع أفضل أسعار الشغالات بالشهر في مصر، ويمكنهم تحقيق هذه المعادلة الصعبة من خلال التواصل مع مكتب اونست ميداس المتخصص في هذا المجال منذ سنوات والذي يحدد مهام الشغالات كالتالى:

اولا التنظيف
يعتبر التنظيف من المهام الرئيسية التي تقوم بها الشغالات، ويشمل ذلك:
تنظيف الأرضيات من كنس ومسح الأرضيات بانتظام للحفاظ على نظافتها.
تنظيف الأثاث من إزالة الغبار من الأثاث والأسطح.
تنظيف الحمامات وتعقيمها بشكل دوري لضمان النظافة والصحة.
تنظيف المطبخ والأسطح وغسل الأواني وتنظيف الأجهزة الكهربائية.

ثانيا الطبخ
تقوم بعض الشغالات بتحضير الطعام، وهذا يشمل:
إعداد الوجبات اليومية كالفطور، الغداء، والعشاء.
تحضير الأطعمة الخاصة بناءًا على طلب أفراد الأسرة، مثل الطعام الصحي أو أطعمة مرضى السكر.
التسوق وشراء المواد الغذائية واللوازم اللازمة لتحضير الوجبات.

ثالثا العناية بالأطفال
تتضمن مهام العناية بالأطفال العديد من الجوانب مثل:
الاهتمام بالأطفال ورعايتهم وضمان سلامتهم.
مساعدة الأطفال في أداء واجباتهم المدرسية.
تنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية للأطفال.
تحضير وجبات غذائية مناسبة للأطفال.

رابعا العناية بكبار السن
تشمل مهام العناية بكبار السن:
مساعدة كبار السن في التحرك داخل المنزل.
تقديم الأدوية في المواعيد المحددة.
تقديم الرعاية الصحية الأساسية مثل قياس الضغط والسكر.

لماذا نحتاج الى شغالات بالشهر في مصر

 

جميعنا نتعرض الى تغييرات حياتية مختلفة تدفعنا الى البحث عن اشخاص يمكنهم مساعدتنا في امورنا اليومية كالشغالات والخادمات، وهؤلاء الاشخاص لوجودهم اهمية كبيرة، حيث تساعد الشغالات في توفير الوقت والجهد لأفراد الأسرة، مما يتيح لهم التركيز على مهام أخرى مثل العمل أو الدراسة.

تضمن الشغالات نظافة المنزل وترتيبه، مما يوفر منزل نظيف وبيئة صحية لجميع افراد المنزل وخاصة الاطفال وكبار السن، مما يضمن حصولهم على الاهتمام والرعاية اللازمة.

تساهم الشغالات في إدارة المنزل بكفاءة من خلال تنظيم المهام اليومية وضمان سلاسة العمل اليومي.

وحتى تتمكن من اختيار الشغالة المناسبة يجب على الأسرة تحديد احتياجاتها بوضوح ومعرفة نوع المهام التي تحتاج إليها من الشغالة، لان هذا يؤثر بشكل كبير في مدى كفاءة الشغالة في المهام الموكلة اليها، كما لابد من التأكد من أن الشغالة لديها الخبرة الكافية في المهام المطلوبة يمكن أن يضمن الأداء الجيد.

لابد من اختيار الجنسية المناسبة، حيث يعتمد ذلك على نوع العمل والتفضيلات الشخصية للأسرة، قد يكون التواصل والتفاهم أسهل مع الشغالات المصريات بينما قد تمتلك الشغالات الأجنبيات مهارات إضافية.

هناك خطوة اخرى يغفل عنها الكثير من الاسر، وهي التحقق من سابقة أعمال الشغالة والتواصل مع أصحاب العمل السابقين للعمل على التأكد من كفاءتها وسلوكها.
اخيرا قبل استقدام الشغالات يجب وضع عقد عمل يوضح كافة الشروط والمهام المطلوبة والرواتب والاجازات لضمان حقوق الطرفين.

أسعار الخادمات في مصر

 

اذا كنت تبحث عن أسعار الخادمات في مصر فإننا نوفرها لك الان ولكن لابد ان تحدد ما إذا كنت تحتاج الى خادمات بالشهر او باليوم او شغالات مقيمات، هذا من اهم الامور التى تؤثر بشكل كبير في الاسعار، فعلي سبيل المثال تعتبر الاستعانة بالشغالات الذين يعملون باليوم للأحداث المهمة خطوة ذكية تساعد في تنظيم العزومات وأعياد الميلاد والاجتماعات والمناسبات بشكل أفضل وتوفير الوقت والجهد لأصحاب الحدث، ومن خلال تحديد المهام المطلوبة واختيار الشغالة المناسبة، يمكن للأسرة الاستمتاع بالمناسبة دون القلق بشأن التفاصيل الاخري، هذا لان الشغالات باليوم يقدمن خدمات قيمة تجعل من الأحداث المهمة تجربة جيدة للجميع.

تساعد الشغالات باليوم في توفير الوقت والجهد لصاحب المناسبة، مما يسمح لهم بالتركيز على الجوانب الأخرى مثل استقبال الضيوف أو الإعداد للاحتفال، بالاضافة الى تنظيم الاحداث المهمة بشكل أفضل من خلال تولي المهام المنزلية مما يضمن سير الأمور بسلاسة ودون تعقيدات.

تضمن الشغالات نظافة المكان قبل وبعد المناسبات مما يخلق بيئة مريحة وجذابة للضيوف، كما يمكن للشغالات تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات بما يتناسب مع احتياجات المناسبة سواء كان ذلك تحضير الطعام أو تنظيم المكان أو حتى رعاية الأطفال.

كل هذه الأمور يمكن الحصول عليها من خلال استقدام الخادمات من اونست ميداس مع خصومات هائلة تصل الى 20% على اسعار الخادمات بوجه عام.

أفضل مكتب شغالات بالشهر في مصر

 

عندما يرغب اى شخص في الحصول على شغالات بالشهر فإن أول خطوة يمكن ان يخطوها هي البحث عن مكتب شغالات موثوق ومحترف لضمان الحصول على خدمة متميزة تلبي احتياجاته بشكل كامل.
في مصر، تتنوع مكاتب الشغالات من حيث الخدمات التي تقدمها والجودة التي تضمنها، ولكن هل جميع هذه المكاتب بامكانها ان تقدم ل الشغالة المناسبة التى تتمتع بالاحترافية والأمانة في ذات الوقت؟! بالتأكيد هذا الأمر يحتاج الى مجموعة من العوامل التي يبني عليها الاختيار ومن ثم تحديد المكتب الذي سوف تتعامل معه ومن اهم المعايير:

من أهم المعايير لاختيار مكتب شغالات بالشهر متخصص هو مدى موثوقيته وسمعته في السوق، لذا يجب أن يكون المكتب معروفًا بجودة خدماته واحترافيته في التعامل مع العملاء.

يجب أن يقدم المكتب مجموعة متنوعة من الخادمات التي تلبي احتياجات مختلفة مثل التنظيف والعناية بالأطفال والعناية بكبار السن، والطبخ والعديد من الامور المختلفة التى تختلف على حسب احتياجات العميل.

يجب أن يكون المكتب ملتزمًا بإجراء تحريات شاملة عن الخلفية الجنائية والمهنية للشغالات لضمان أمان العملاء والحرص على تقديم مجموعة برامج تدريب وتأهيل للشغالات لضمان تقديم خدمة عالية الجودة.

يجب أن يوفر المكتب خدمة دعم ومتابعة مستمرة لضمان رضا العملاء والتعامل مع أي مشكلات قد تحدث.

وبالنظر الى جميع المعايير السابقة فان اونست ميداس يتوفر فيه كافة المواصفات والمعايير، حيث تأسس مكتب اونست ميداس منذ سنوات عديدة ومنذ ذلك الحين أصبح من أبرز مكاتب الشغالات في مصر، كما يتميز المكتب بتقديم خدمات متنوعة وعالية الجودة تلبي احتياجات مختلف الأسر.

يتميز المكتب بوجود فريق من الشغالات ذوات الخبرة والكفاءة العالية، حيث يخضعن لتدريب شامل لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة، كما يلتزم المكتب بإجراء تحريات شاملة عن سابقات الاعمال وملفات الشغالات لضمان أمان العملاء وسلامتهم.

يوفر المكتب خدمة دعم ومتابعة مستمرة لضمان رضا العملاء والتعامل مع أي مشكلات قد تطرأ بسرعة وكفاءة، كما يقدم المكتب مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات جميع العملاء مما يجعله الخيار المثالي للعديد من العملاء.

يتبع المكتب سياسة شفافة في تحديد الأسعار، حيث يوضح تكلفة كل خدمة بشكل دقيق وبدون اى رسوم اضافية.

اسعار الشغالات والخادمات في مصر

 

تتنوع خدمات الشغالات والخادمات لتشمل مجموعة واسعة من المهام التي تساهم في تيسير حياة الأسر وتوفير الراحة والوقت لهم، من بين هذه الخدمات نجد التمريض المنزلي، جليسات المسنين، والبيبي سيتر، لكل من هذه الخدمات أهمية كبيرة يحتاجها الناس، كما أن اسعار خدمة كل منهم تختلف باختلاف المهام التى تؤديها في المنازل كالتالى:

اولا التمريض المنزلي
هو خدمة تقدم الرعاية الصحية للمريض في منزله بدلاً من المستشفى وهو مهم للأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية طبية مستمرة مثل المرضى المزمنين أو الذين يعانون من إعاقات، لذا يتوفر مجموعة ممرضات يعملن على الرعاية الصحية اليومية التى تشمل قياس الضغط، السكر، درجة الحرارة، وإعطاء الأدوية.

إدارة الجروح والعناية بالعمليات الجراحية من خلال تغيير الضمادات، ومراقبة التئام الجروح.

العلاج الطبيعي والتأهيل من خلال مساعدة المرضى في القيام بالتمارين العلاجية لتسريع عملية الشفاء وتقديم الدعم النفسي للمريض وأسرته.

يمكنك الان التواصل معنا والحصول على ممرضات على أعلى مستوى حيث انهم يمتلكون شهادات عالية في التمريض المنزلي وتم تدريبهم على اعلى مستوى، هذا بالاضافة الى ان التمريض المنزلي غالباً ما يكون أقل تكلفة من الإقامة الطويلة في المستشفى، لا داعى للقلق لان الممرضات في المنزل يمكنهن تقديم رعاية فردية وشخصية تتناسب مع احتياجات كل مريض.

ثانيا جليسات المسنين
جليسات المسنين هن شغالات متخصصات في رعاية كبار السن، مما يتيح لهم البقاء في منازلهم مع تلقي الرعاية اللازمة، كما ان هذه الخدمة مهمة لضمان راحة وسلامة كبار السن، خاصة الذين يعانون من مشاكل صحية أو حركية.

والجدير بالذكر أن جليسات المسنين لهم مجموعة من المهام الخاصة التي تتمثل في المساعدة في الأنشطة اليومية مثل الاستحمام وتناول الطعام والتأكد من تناول الأدوية في المواعيد المحددة ومرافقة كبار السن في النزهات وزيارات الأطباء أو التسوق، ولاسيما التحدث مع كبار السن وتقديم الدعم النفسي لهم.

تساعد جليسات المسنين كبار السن في الحفاظ على البقاء في منازلهم آمنين، مع توفير راحة البال لأسر كبار السن، حيث يعلمون أن أحبائهم يتلقون الرعاية اللازمة، يمكن لجليسات المسنين تقديم رعاية مخصصة تلبي احتياجات كل فرد على حدة.

ثالثا مربيات الاطفال (البيبي سيتر)
البيبي سيتر هي شغالة متخصصة في رعاية الأطفال، مما يتيح للوالدين القيام بأعمالهم أو الاستمتاع بوقتهم دون القلق على أطفالهم، وهذه الخدمة ضرورية للأسر التي تحتاج إلى رعاية مؤقتة أو دائمة لأطفالها، كما انهم يراعوا العناية بالأطفال من حيث الطعام، النظافة، والنوم، والعمل على تنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية تتناسب مع أعمار الأطفال ومساعدة الأطفال في أداء واجباتهم المدرسية والأنشطة التعليمية، ومراقبة الأطفال والتأكد من سلامتهم أثناء اللعب والنشاطات الأخرى.

والجدير بالذكر ان مربية الاطفال يمكنها ان تساعد في تنمية مهارات الأطفال من خلال الأنشطة الترفيهية والتعليمية، كما أنها توفر خدمة مرنة تتناسب مع جداول عمل الوالدين واحتياجات الأسرة.

ما هي مهام شغالات بالشهر في مصر؟

 

تقدم الشغالات مجموعة واسعة من المهام التي تلبي احتياجات الأسر المختلفة، من التنظيف والطبخ والتسوق، وايضا خدمات التمريض المنزلي، إلى رعاية كبار السن، إلى رعاية الأطفال، لذا فإن اختيار الشغالة المناسبة يمكن أن يوفر الراحة والوقت للأسرة، ولكن لابد من التحقق من المؤهلات والخبرة والمراجع، يمكن ضمان الحصول على خدمة عالية الجودة تلبي احتياجات كل فرد على حدة، ويمكنك الحصول على كل هذا من خلال مكتب خدم اونست ميداس.

من هو افضل مكتب شغالات بالشهر في مصر؟

 

يعتبر مكتب اونست ميداس واحداً من أفضل مكاتب الشغالات في مصر بفضل خبرته وكفاءته وتنوع خدماته، إذا كنت تبحث عن مكتب شغالات يلبي احتياجاتك ويوفر لك خدمات عالية الجودة، فإن اونست ميداس هو الخيار الأمثل، هذا لان اختيارك لـ مكتب خادمات موثوق ومحترف، يمكنك الاستمتاع بالراحة والاطمئنان لأن مهام منزلك في أيدٍ أمينة.

Latest News

اتصل بنا
Scroll to Top

-20%

World Leader in Vaccination for Life!

Mauris ut hendrerit diam. Sed eget blandit purus. Quisque dignissim non nisl aliquam faucibus

Get Discount Coupon Here

Sign up to On-line Consultation:

Pellentesque non dignissim metus. Fusce vitae ex turpis. Pellentesque auctor vulputate

Morbi gravida volutpat tempor. Duis velit ex, dapibus id arcu vitae, tincidunt suscipit lorem. Phasellus consectetur a metus at vehicula. Suspendisse dictum